“ماس فود” تنتهي من مصنعها الجديد في أكتوبر باستثمارات 200 مليون جنيه نهاية 2017

صورة ارشيفية

تعتزم شركة ماس فود للصناعات الغذائية الإنتهاء من مصنعها الجديد في مدينة السادس من اكتوبر باستثمارات 200 مليون جنيه أواخر العام الجاري .

علم “أموال الغد” من مصادر أن المصنع الجديد يعد أول المشروعات التي تنفذها الشركة عقب الاستحواذ عليها من جانب شركة “كيللوج الأمريكية”  بنهاية عام 2015 ، في صفقة قدرت قيمتها بنحو 50 مليون دولار .

أشارت المصادر إلى أنه من المقرر وصول حجم الطاقة الإنتاجية للمصنع لنحو 3 ألاف طن بالساعة ، حيث سيقام المصنع على مساحة إجمالية تصل لنحو 11 ألف متر مربع .

أضافت المصادر أن المصنع الجديد يأتي ضمن خطة الشركة الأمريكية لإعادة هيكلة وتطوير شركة ماس فود والتي ستبدأ خطواتها الفعلية نهاية العام الجاري 2017 ، حيث ستتضمن تلك الخطة عمل تغييرات بالهيكل الإداري للشركة، ومنها إمكانية تعيين رئيس مجلس إدارة جديد للشركة بدلاً من رجل الاعمال تامر البهي .

وتأسست شركة ماس فود جروب للصناعات الغذائية، وهى شركة عائلية فى عام 1996، وهى أول شركة مصرية تقوم بإنتاج رقائق حبوب الإفطار ونمت خلال العشر سنوات الماضية إلى أن تصبح شركة قيمتها 18 مليون دولار .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>