إيناسيو يختار قائمة الزمالك لملاقاة اتحاد العاصمة الجزائري

فر يق الزمالك - ارشيفية

أعلن البرتغالي أجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن اختيار 22 لاعبا من أجل السفر إلى الإسكندرية لدخول معسكر مغلق لخوض مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري الجمعة القادمة في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وضمت القائمة في حراسة المرمى أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح، وفي الدفاع محمد مجدي وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح ومحمد ناصف وحسني فتحي، وفي خط الوسط أحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومحمود دونجا ومعروف يوسف وصلاح ريكو ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد رفعت ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي، وفي الهجوم حسام باولو وباسم مرسي ووستانلي أوهاتشي وإيمانويل مايوكا.

وشارك مصطفى فتحي ومحمود جنش في مران الفريق الذي أقيم اليوم بملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وظهر الثنائي بحالة جيدة في المران، استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

وأدى أيمن حفني وشوقي السعيد ومحمود دونجا تدريبات تأهيلية، بينما خضع أسامة إبراهيم لجلسة علاجية تحت إشراف الدكتور أيمن فريد طبيب الفريق.

ويسابق الجهازان الفني والطبي الزمن في محاولة لتجهيز الرباعي للحاق بمباريات الفريق خلال الفترة الحالية، فيما حصل علي جبر مدافع الفريق على راحة من خوض المران، من أجل تجهيزه لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري.

وكشف خالد جلال مدير الكرة بالفريق عن إقامة مران فريق الكرة في العاشرة مساء غد على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

ويتوجه الزمالك عصر غد الأربعاء إلى الإسكندرية ويتناول الفريق الإفطار في فندق الإقامة على أن يتدرب في المساء، ويستعد الزمالك لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة القادم على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>