“إيجي جاب” تنتهي من تسليم “جراند1” 2018 باستثمارات 400 مليون جنيه

المهندس محمد جاب الله، رئيس شركة إيجي جاب القابضة

المهندس محمد جاب الله، رئيس شركة إيجي جاب القابضة

تعتزم شركة إيجي جاب القابضة تسليم مشروع جراند 1 بمدينة الشروق بحلول أكتوبر 2018، بإجمالي استثمارات تبلغ 400 مليون جنيه، وبعائدات متوقعة تصل إلى 900 مليون جنيه.

قال المهندس محمد جاب الله، الرئيس التنفيذي للشركة، أن المشروع يقع على مساحة 20 فدان ويضم 427 وحدة سكنية، تم تسويق نحو 45 % من المشروع حتى الآن، مشيرا إلى أن الشركة تسلم المشروع قبل موعده بنحو ستة أشهر وذلك في إطار خطتها لسرعة تنفيذ مشروعاتها بهدف تقليل حجم المخاطر الناتجة عن الارتفاع المستمر في تكلفة التنفيذ.

أضاف جاب الله لـ”أموال الغد” أنه من المخطط ضخ استثمارات بقيمة 250 مليون جنيه بالمشروع خلال العام الجاري، بهدف الإسراع من وتيرة تنفيذ المشروع، لافتا إلى أن معدلات التنفيذ تسبق عملية التسويق، خاصة مع اعتماد الشركة على التمويل الذاتي لمشروعاتها.

أشار إلى أن شركته قامت بوقف تسويق المشروع خلال الفترة التي أعقبت قرار البنك المركزي بتحرير سعر الصرف، لإعادة تسعير الوحدات وفقا للزيادات التي طرأت على السوق العقارية عقب هذا القرار، حيث تراوحت الزيادات السعرية بين 15 و 25% بالسوق خلال الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>