نايكي تكشف عن الزي الجديد لبرشلونة رسمياً

كشفت شركة “نايكي” عن الزي الأساسي الجديد لفريق برشلونة الإسباني، والذي من المقرر أن يخوض به منافسات الموسم الجديد 2017-2018، بعد التسريب الذي تعرض له قبل أسبوع من طرحة رسمياً.

ومن المقرر أن يكون القميص متاحا للبيع ابتداءاً من 1 يونيو المقبل، عبر منافذ البيع الرسمية للفريق، وموقع نايكي، وتم إدخال بعض التعديلات على قميص برشلونة، وطغى اللون الأزرق الداكن على الزي مع خطوط رفيعه باللون الاحمر الداكن في منتصف القميص بدلا من الخطوط العريضة باللونين الازرق والاحمر.

وظهر على القميص اسم شركة راكوتين اليابانية الراعي الجديد للنادي الكتالوني، وذلك بعد 5 سنوات من رعاية قطرية للفريق الإسباني. كذلك كُتب على القميص كلمة “forca” أي القوة، و barca أي برشلونة.

وتوصل كل من برشلونة وراكوتين إلى اتفاق في نوفمبر 2016، تصبح بموجبه الشركة اليابانية الراعي الرسمي للفريق، ويستمر الاتفاق بين الجانبين لثلاثة مواسم بدءا من موسم 2017-2018.

وبموجب الاتفاق يحصل برشلونة على 61 مليون دولار سنويا من الشركة  ونحو 1.6 مليون دولار في حال فوزه في  الدوري و 5.5 مليون دولار في حال فوزه في دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>