“قراصة الكاريبي” يحقق 62.2 مليون دولار إيرادات متصدراً شباك التذاكر

 

رويترز

تصدر أحدث فيلم من سلسلة أفلام (بيرتس أوف ذا كاريبيان: ديد مين تيل نو تايلز) من إنتاج شركة ديزني إيرادات شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع في أمريكا الشمالية مسجلا 62.2 مليون دولار.

والفيلم من بطولة جوني ديب وجيوفري روش وخافير بارديم وإخراج مشترك ليواكيم رونين وإسبن ساندبرج.

وحافظ الجزء الثاني من فيلم الحركة والمغامرات (جارديانز أوف ذا جالاكسي) على المركز الثاني الذي احتله في الأسبوع الماضي محققا إيرادات بلغت 19.89 مليون دولار، من بطولة كريس برات وزوي سالدانا وديف باتيستا ومن إخراج جيمس جن.

وجاء في المركز الثالث فيلم الحركة والكوميديا الجديد (باي ووتش) بإيرادات بلغت 18.1 مليون دولار. من بطولة دوين جونسون وزيك إيفرون وألكسندرا داداريو ومن إخراج سيث جوردون.

وتراجع فيلم الخيال العلمي (إلين :كوفينانت) من المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع مسجلا 10.52 مليون دولار، بطولة مايكل فاسبندر وكاترين ووترستون وديميان بيشير ومن إخراج ريدلي سكوت.

وتراجع الفيلم الدرامي (إيفريثينج إيفريثينج) من المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس محققا 6.18 مليون دولار، بطولة نيك روبنسون واماندلا ستينبرج ومن إخراج ستيلا ميجي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>