تقنية “eLTESafeCity” من هواوي تفوز بجائزة “تكنولوجيا المستقبل” في معرض” CCW2017″

فازت تقنية eLTESafeCity من هواوي بجائزة “تكنولوجيا المستقبل” في معرضCritical Communications World 2017، الذي تقدمه منظمة TCCAالعالمية ، وذلك لمساهمتها في الابتكار في مجال الاتصالات المترابطة .

تشمل تقنية eLTESafeCity من هواوي على قنوات E2E eLTEذات النطاق العريض، وتطبيقات البيانات ذات النطاق العريض، والموبايل فيديو، والفيديو اللاسلكي، والمنتجات التابعة، وأجهزة استشعار متعددة، والحوسبة السحابية للموبايل.

تسعى هواوي إلى تسهيل التحول الرقمي لنشاطات الموبايل ، ومساهمتها في الصناعة من خلال ثلاثة أجزاء، وهي التنمية القياسية، والاختراقات التقنية، وتكوين النظم الإيكولوجية.

جاء الإعلان عن إطلاق تقنية الـeLTESafeCity   بعد الكشف عن حلeLTESmartGrid  وحلeLTE Smart Campus  الشهر الماضي في معرض MESSE 2017 بهانوفر ، حيث يوفر الحل الرؤية والاتصال والتنقل والدقة، ويمكن لقنوات  النطاق العريض الموثوق بها أن تلبي جميع الخدمات، في حين أن تقنية  eLTEللموبايل فيديو تدعم المراقبة الشاملة دون توقف.

أسست هواوي واجهة منصة تطبيقات مفتوحة (API) في حل eLTEلدمج خدمات الصوت والفيديو والبيانات ونظام المعلومات الجغرافية (GIS) في شبكة واحدة هو نتيجة جهد مشترك بين شركة هواوي وشركائها..

تتوافق وحدة الاتصالات اللاسلكية القياسية eLTEمع كاميرات الشبكة، والكاميرات التليفزيونية، والطائرات بدون طيار، ومحطات متنوعة أخرى، ونَوَّعَ كثيرا المزج بين حلeLTEالمرخص وغير المرخص سيناريوهات التطبيق المحتملة للمراقبة اللاسلكية بالفيديو.

وفقا لبنج جيانهوا، رئيس شركة هواوي للأعمال اللاسلكية ، أن هواوي التزمت بدفع تنمية صناعة القنوات ذات النطاق العريض من خلال الابتكار التكنولوجي  ، ومن ثم اعترفت صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية بالنطاق العريض.

تشارك هواوي حاليا بتطبيقات القنوات ذات النطاق العريض، حيث تم توزيع قنوات النطاق العريض (eLTE) في أكثر من 150 شبكة عبر 57 دولة نهاية الربع الأول من 2017.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>