Easy to live”” للحلول تستهدف قطاعي التعليم والسلاسل التجارية خلال 2017

تستهدف شركة “Easy to live .com” المتخصصة في الحلول المتكاملة ، تقديم خدماتها محليًا خلال العام الجاري في قطاع التعليم نظرًا لبساطة نظمه الإدارية ، بالإضافة إلى قطاع السلاسل التجارية لتميزه بعوائد مرتفعة .

وقال يمنى فارس، رئيس مجلس الإدارة الشركة، إن الشركة ستبدأ التوسع تدريجيًا في القطاع الطبي والمصرفي .

أضافت في تصريحات خاصة لـ “أموال الغد” ، أن الشركة تتواجد في السوق المحلي منذ 3 أشهر ، مُشيرة إلى مواجهة الشركة صعوبات وتحديات من جانب الهيئات والشركات الكبرى في فهم واستيعاب نقل أداء الأعمال التجارية على مستوى الشبكة إلى السحابة الالكترونية، وقدرتها على تقليل العمالة البشرية بنحو 70% ، و إتاحة تشغيل السيستم 24 ساعة مما يسهم في ربحية الشركة وتقليل الخطأ البشري .

تابعت أن الشركة تقدمت بعروض أيضًا إلى شركة “الريف المصري ” المسئولة عن استصلاح 1.5 مليون فدان ، بالإضافة إلى شركات في قطاعات البترول والشركات العاملة في نقل البضائع بالمطار.

وطالبت “وزارة الاتصالات وغرفة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات”  بعقد دورات تدريبية لمسئولي ومهندسي قطاعات تطوير الأعمال بالشركات والهيئات الحكومية ، يتم بموجبها شرح أهمية الاعتماد على السحابة و الحلول التكنولوجية الحديثة في ظل سرعات الإنترنت المتوقعة بعد تسلُم الشركات لترددات خدمة الجيل الرابع .

وأشارت إلى أن الشركة تقدم أنظمة برمجيات متكاملة منذ 2013 في أمريكا ولندن  تتضمن ” الحاضنات الذكية ومراكز التعليم الذكية ، الهايبر ماركت الذكي ، الإعلانات الرقمية ، خدمات الحوسبة السحابية ، تحليل البيانات الضخمة ، إنترنت الأشياء ، تطبيقات الهاتف” ، مضيفة أن حلول IBM  المُعتمد عليها تتيح مساحات أكبر على السحابة  كلما زاد عدد العملاء .

وتوقعت فارس نمو في حجم مبيعات الشركة عالميًا بنسبة 70% خلال النصف الأول من 2017 ، نظرًا لما يشهده العالم من سرعات إنترنت هائلة واستيعابه لفكرة نقل قواعد البيانات على السحابة ، وإمكانية التواصل مع العملاء وانهاء كافة الإجرءات عن بعد .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>