مهاجم الأهلي يطلب الرحيل من النادي بالتراضي وحمل زوجته السبب

 

طالب الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم النادي الأهلى محمود طاهر رئيس النادى، فى اتصال هاتفي برغبته فى فسخ التعاقد مع الفريق الأحمر بالتراضى.

ورفض محمود طاهر الاستماع لمبررات المهاجم الإيفوارى، عبر الهاتف وأثناء تواجده بلندن، مطالباً اللاعب بالعودة لمصر على وجه السرعة، ومن ثم بدء المفاوضات سواء باستمراره مع الفريق أو فسخ العقد بالتراضى بين الطرفين.

ومن جانبه أكد الإنجليزي لي باين محامى ووكيل كوليبالى، أن اللاعب يعانى من أزمة نفسية فى مصر ولا يروق له طرق اللعب فى الدورى المصرى، وذلك على الرغم من تألقه فى الفترة الأخيرة، فضلاً عن رغبة اللاعب فى التواجد مع زوجته قبل ولادتها، حيث إنها الآن فى الشهر التاسع من الحمل.

وأبلغ طاهر محامى اللاعب رفضه الطريقه التى اتبعها اللاعب فى إعلان رغبته فى الرحيل، مشدداً أن إدارة ناديه ستبدأ فى سلوك طرق حفظ حقوق النادى من خلال إرسال شكوى عاجلة للجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولى فيفا.

وطالب رئيس الأهلى  لي باين بإحضار كوليبالى والعودة لمصر والتحدث وجهاً لوجه رافضاً بشكل قاطع إنهاء الأمر بهذه الصورة، حتى فى حالة إحضار اللاعب لعرض من أجل الرحيل.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>