رؤساء “مودرن بيتومود” و”أسيوط للتجارة” أول المرشحين بإنتخابات البورصة

البورصة المصرية - صورة ارشيفية

البورصة المصرية - صورة ارشيفية

كشفت مصادر مطلعة عن تقدم كلا من رئيس مجلس إدارة شركة أسيوط الإسلامية للتجارة والتنمية ، مصطفى موسى والمهندس وليد جمال الدين، رئيس مجلس إدارة شركة الحديثة للمواد العازلة “مودرن بيتومود” بأوراق ترشحهم اليوم على مقعد الشركات المقيدة، بإنتخابات مجلس إدارة البورصة للدورة الجديدة من 2017 إلى 2021.

وافتتح اليوم الاحد باب الترشيح لمجلس إدارة البورصة الجديد والذي من المقرر أن يتضمن 11 عضواً من بينهم 6 أعضاء معينين وهم رئيس البورصة ونائبه وعضوين من ذوى الخبرة وممثل عن البنك المركزى وممثل ﻻتحاد بنوك مصر، بالإضافة إلى 5 أعضاء منتخبين، 3 عن الشركات العاملة فى الأوراق المالية، ومقعد للشركات المقيدة ومقعد لبورصة النيل.

ومن المقرر أن تجري الانتخابات الخاصة بمجلس الإدارة الجديد فى 22 يونيو المقبل، بعد إنتهاء الدورة الحالية للمجلس بنهاية شهر يونيو.

مرشحين مرتقبين

وأضافت المصادر أن إيهاب سعيد، العضو المنتدب لشركة أصول لتداول الأوراق المالية، يعتزم الترشح على مقعد شركات السمسرة، خلال الساعات القليلة المقبلة، بالاضافة الى عزم منصور البربرى رئيس شركة بى اى جى الترشح على مقعد بورصة النيل .

في سياق متصل اعلن هاشم السيد عضو مجلس إدارة البورصة الحالي، عن عزمه الترشح من جديد على مقعد الشركات المقيدة عن شركة المصريين للاسكان والتعمير.

فيما قرر محسن عادل، العضو المنتدب لشركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية عدم الترشح بعد انتهاء مدة المجلس الحالي.

ويضم المجلس الحالى للبورصة كلًا من: محسن عادل، وشوكت المراغي، وسليمان نظمي، كممثلين عن شركات الأوراق المالية، وهاشم السيد ممثلاً عن الشركات المقيد، بجانب عمران رئيساً، ووجيه مصطفى نائباً للرئيس، ومن ذوى الخبرة المعينين كل من أيمن شريف، وأيمن رجب، ورامى أبوالنجا ممثلاً للبنك

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>