حماية المستهلك يضبط 99 كجم لحوم غير طبيعية الخواص بمطعم بريجو بالتجمع الخامس

عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك أن الجهاز قام بالتنسيق مع الادارة العامة لمراقبة الاغذية بوزارة الصحة بعمل حملة مشتركة استهدفت مطعم بريجو فرع التجمع الخامس ،في مجمع البنوك تسعين الشمالي .

وأوضح  أن الجهاز قد قام بذلك بعد أن رصد خبر منشور علي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تضرر أحد المواطنين من وجبه كان قد اشتراها من مطعم بريجو فرع التجمع الخامس ،وعند فتحها تفاجأ بوجود ديدان حيه بداخلها ،ولها رائحة كريهة .

وتم تشكيل حملة من إدارة التحريات بالجهاز والتي توجهت علي الفور الي  المطعم المشكو في حقه للتأكد من صحه الخبر ،حرصا من الجهاز علي منع اي منتجات قد تضر بصحته وسلامه المستهلك المصري وايمانا منه بدوره في الحفاظ علي صحة وسلامة المستهلكين ضد أي منتجات أو سلع  قد لاتتمتع بالمستوي الملائم للجودة اولا تتطابق المواصفات المطلوبة أو تمثل خطر علي الصحة  .

وأضاف أنه بالفحص تبين وجود مخزن تابع للمطعم بالبدروم بدون ترخيص وتوجد به ثلاجات تجميد كما تم ضبط 99 كجم منتجات لحوم بها تغير في الخواص الطبيعية ،ومسجل عليها بيانات سهلة المحو والتعديل ونقص شديد في الاشتراطات الصحية بالمخزن ، كما تبين أن رخصة المطعم متوقف العمل بها ولم يتم تجديدها منذ 16/11/2014 .

كما تم سحب عينات من المنتجات وارسالها للمعامل للفحص و تحرير محضر بالواقعة  تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>