“المجتمعات العمرانية” : خصصنا 175 فدانا للمجموعة المصرية السعودية بالقاهرة الجديدة وسداد قيمتها بالدولار

مصطفي مدبولي - رئيس الوزراء

مصطفي مدبولي - رئيس الوزراء

وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فى اجتماعه على تخصيص قطعة أرض بمساحة 157 فدان تقريبا لإقامة مشروع عمراني متكامل، وقطعة أرض بنشاط إداري لإقامة مقر إداري، بمدينة القاهرة الجديدة، لصالح المجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية، على أن يكون البيع بالدولار.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان ورئيس مجلس إدارة الهيئة، أن الموافقة تمت بالاشتراطات البنائية التالية: نسبة الأراضي المخصصة للإسكان لا تزيد عن 50% من إجمالي مساحة الأرض، ولا تزيد النسبة البنائية للعمارات عن 50%، وللفيلات عن 40%.

وتضمنت الموافقة الالتزام بالشروط والضوابط المالية التالية: سداد قيمة الأرض (المقدم – الأقساط اللاحقة) بالدولار الأمريكي حتي تمام السداد، وسداد 40% من إجمالي قيمة الأرض خلال 3 أشهر من تاريخ إخطار المجموعة بعلم الوصول بالمطالبة المالية، ويتم سداد القيمة المتبقية من ثمن الأرض علي 3 أقساط سنوية متساوية، يستحق القسط الأول منها بعد عام من تاريخ سداد المجموعة لمقدم الثمن، علي أن يتم تحميل الأقساط بالفائدة السارية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>