شبكة “ساهم” للتواصل الاجتماعي تطرح خدمات جديدة بمناسبة رمضان

تستعد شبكة ساهم حاليا لإطلاق عدة خدمات جديدة بمناسبة شهر رمضان ، تتضمن تغيير في التصميم والشكل ليتماشى مع تقاليد الشهر ، كما يشمل التغيير إضافة عدد من الخلفيات الملونة تمكن مستخدمي الموقع من تحويل منشوراتهم لبطاقات ملونة للهنئة على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي.

قالت أية محمود عضو بفريق المبرمجين بالشركة، أن هذا التغير غير قاصر على شهر رمضان ، وإنما سيتم التغير باستمرار ليتماشى مع كل مناسبة ، حيث تهدف الشبكة إلى عمل الخير ونشر الإيجابية لدعم كل ما يوحد المجتمع .

أضافت أن الشبكة تعتزم خلال الشهر أيضًا اطلاق حملات خيرية للجمعيات والمؤسسات الأهلية في مجالات الإطعام والصحة والتعليم والبنية التحتية ، بالإضافة إلى إمكانية التبرع مع ضمان وصول التبرعات مباشرة للجمعيات والمؤسسات بدون أي رسوم ، حيث يتمثل دور الشبكة في إيصال المتبرع لصفحة البنك أو طرق الدفع الأخرى التابعة للمؤسسة أو الجمعية .

أشارت إلى إضافة الشبكة لخدمة “خريطة ميديا الخير في رمضان” وهى صفحة معنية بتجميع مواعيد البرامج الدينية خلال هذا الشهر ، بالإضافة إلى اطلاق صفحة متخصصة لتوثيق مظاهر الاحتفال بشهر رمضان.

وشاركت ساهم في اصداراتها السابقة في عدة حملات في الفترة السابقة مثل ” حملة دعم السياحة المصرية” و حملة “بحبك يا امى” و مشروع “دوائر الخير” خلال شهر رمضان الماضى ، كما نجح الموقع في جذب الكثير من محبى عمل الخير والتنمية ويستعد للإنطلاق إقليميا بعد تطبيق الفكرة ونجاحها في مصر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>