السيسي: القوات الجوية توجه ضربة لمعسكرات الإرهابيين المدعومة من داعش ردًا على حادث المنيا

الرئيس عبدالفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي ، أن القوات الجوية وجهت ضربة جوية مركزة داخل العمق تستهدف تنظيمات مدعومه من داعش، ردًا على حادث المنيا الإرهابي 

أكد الرئيس السيسي إنه تم تسلل الآف السيارات الدفع الرباعي عبر الحدود، لافتا اإلى أنه خلال الشهور الثلاثة الأخيره تم تدمير نحو 300 سياره دفع رباعي.

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته للأمة اليوم الجمعة: أطلقنا مبادرة لمكافحة الإرهاب ولابد للمجتمع الدولي من أن يتحرك للقضاء عليه، مؤكدا أنه لا مصالحة مع الدول الداعمة للإرهاب بل يجب معاقبتها.

وأشار الرئيس السيسي، إلي أن هدف الهجوم الإرهابي بالمنيا هو إننا غير آمنين، لافتا إلى أن مهمه المقاتلين في سوريا انتهت وسوف يتوجهون بإرهابهم لمصر وكنا منتبهين لذلك .

وتابع الرئيس السيسي : كنا نعلم بعد تدمير ليبيا بأن الإرهاب سيطال مصر كنا نعلم أنه عقب سقوط النظام في ليبيا ستتعىض مصر لهجمات إرهابية عبر الحدود.

وذكرت تقارير إعلامية أن القوات المسلحة وجهت ضربات موجعة لستة معسكرات داخل الحدود الليبية، ومن المنتظر صدور بيان رسمي حول تفاصيل هذه الطلعات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>