بلتون: سعر سهم “مستشفى كليوباترا” ارتفع بنسبة 33% منذ بداية 2017 

مستشفى كليوباترا

مستشفى كليوباترا

قالت شركة بلتون المالية، إن سعر سهم شركة مستشفى كليوباترا، ارتفع بنسبة 33% منذ بداية العام 2017، ويُتداول بمضاعف ربحية متوقع لعام 2017 عند 40.6 مرة، وبحسب سعر إغلاق أمس (23.9 جنيه للسهم)، يُتداول سهم كليوباترا بارتفاع 60% عن تقديراتنا للقيمة العادلة عند 14.57 جنيه للسهم.

وأرجعت بلتون، فى مذكرة بحثية، ارتفاع سهم شركة كليوباترا، إلى أن سعر السوق يأخذ فى الاعتبار بالفعل الخطط التوسعية لشركة مستشفى كليوباترا وهى أولا الاستحواذ على مستشفى قائمة بالفعل (المتوقع فى 2017، وثانيا ارتفاع القدرات الاستيعابية لمستشفتين الشروق وكليوباترا.

وتوقعت أن يستمر نمو إيرادات شركة كليوباترا خلال الربع الثانى من 2017، بدعم من ارتفاع الخدمات المقدمة مع قدرة العملاء على التأقلم مع التسعير الجديد للشركة، كما توقع أن يشهد هامش مجمل ربح الشركة ضغوطًا طفيفة ليقترب من مستويات 29%، فى ضوء الارتفاع المتوقع فى المصروفات التشغيلية نتيجة ارتفاع تكلفة الإمدادات الطبية والعلاجية بعد التعويم.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>