المجلس التصديري للكيماويات يشارك ببعثة ترويجية لروسيا خلال أكتوبر المقبل

خالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية

يعتزم  المجلس التصديري للكيماويات والأسمدة  المشاركة في بعثة ترويجية يتم تنظيمها من خلال جهاز التمثيل التجاري للسوق الروسية في الفترة من 23 إلى 26 أكتوبر المقبل .

وقال خالد أبوالمكارم رئيس المجلس، إن البعثة تضم عدد من الشركات العاملة فى القطاعات الصناعية المختلفة والمنتجين للسلع الاستهلاكية ، و تأتي لتنشيط التواجد المصري  وتعظيم تنافسية منتجات الصناعات المختلفة فى الأسواق العالمية، مشيرا إلى وجود عرض من شركة تولا الروسية لإقامة مشروعين لإنتاج المركبات والأسمدة في مصر وتم احالته لشعبة الأسمدة بغرفة الصناعات الكيماوية لدراسته.

وفي سياق متصل لفت أبو المكارم،  إلى أن المجلس في إطار استراتيجيته الترويجية للعام المالي المقبل  2017/2018 يعتزم المشاركة  الجماعية فى 12 معرض دولي متخصص .

ويشارك فى معرض JORDAN CHEMEX”” فى  المتخصص فى مجال الصناعات الكيماوية فى عمان فى الفترة من 10 الى 12 أغسطس المقبل، كما سيشارك بمعرض “KENYA CHEMEX”  فى نيروبي  فى الفترة من 14 الى 17 سبتمبر المقبل .

وأضاف أبو المكارم أن المجلس سيشارك في المملكة العربية السعودية بمعرضي  “الرياض الدولي للطباعة والتعبئة والتغليف والأوت دور” فى الفترة من 8  الى 11 اكتوبر المقبل و ومعرض “SAUDIA PPPP”  المتخصص فى الطباعة والتغليف والتعبئة  فى الفترة من 27 الى 2 مارس 2018.

كما سيشارك فى معرض  “NILE CHEMEX”  في الفترة 24 إلى 27 نوفمبر المقبل بالاضافة الى معرض “NILE PRINT”  المتخصص في التعبئة  والتغليف في الفترة من 7 إلى 10 مارس المقبل  والمزمع اقامتهما فى العاصمة السودانية الخرطوم.

ونوه  أبو المكارم الى أن المجلس سيشارك بمعرض “MAFEX-PACK2PACK” المتخصص فى الطباعة والتغليف  فى الفترة من 13 الى 16 ديسمبر المقبل ومعرض “PLAST EXPO” في الفترة من 5 إلى 8 إبريل المقبل والمتخصص فى صناعة البلاستيك والمزمع اقامتهما فى كازبلانكا  بالمغرب.

كما أنه من المستهدف  المشاركة بمعرض وملتقى الأعمال العربي الأفريقي المشترك “CAIBEX”  المتخصص فى صناعة الكيماويات المقام فى البحرين فى الفترة من 7 إلى 10 يناير المقبل  ومعرض “PAPER WORLD MIDDLE EAST” المقام فى دبي فى الفترة من 14 الى 16 مارس المقبل والمتخصص فى  الورق ،   فضلا عن معرض “ETHIOPIA 5PS” المقام في اديس ابابا  خلال الفترة من 29 أبريل إلى 2 مايو 2018  والمتخصص في الطباعة والتغليف والتعبئة

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>