مرسيدس-بنز تُطلق GLA الرياضية في السوق المصرية

 

أطلقت شركة مرسيدس-بنز ايجيبت، الجيل الجديد من سياراتها المدمجة، من الفئة GLA لأول مرة في السوق المصري، مجسدة شخصيتها من خلال تصميم رياضي خارجي من السيارات المدمجة يتضمن صدامات وشبكة أمامية جديدة، وعجلات رياضية مصنوعة من معدن خفيف.

تتمتع السيارة الجديدة بصدامات جديدة، وعجلات رياضية مصنوعة من معدن خفيف، وباقة واسعة من اختيارات الألوان، أما التصميم الداخلي الجذاب للسيارة والذي يتميز بتفاصيل فائقة الجودة والدقة المتناهية وتم تطويره من خلال إضافة أغطية جديدة للمقاعد وألوان جديدة لمقصورة القيادة، ولوحة المفاتيح المطلية بالكروم، وشكل العدادات الجديدة التي تتميز بمؤشرات حمراء دقيقة، ويمكن قراءتها بسهولة هذا إلى جانب مظهرها الرياضي الذي لا تخطئه العين.

يأتي الـجيل للجديد من الفئه GLA بطراز GLA 200 Urban المزودة بمصابيح LED عالية الأداء، والتي توفر إضاءة ساطعة ورؤية أكثر وضوحاً، هذا إلى جانب السقف البانورامي المتحرك ومصابيح الضباب الأمامية، والمقاعد الرياضية.

وتناسب السيارة GLA 200 Urban أي طريق، من خلال نظام التعليق المريح ومحركها بسعة 1.6 لتر وبعزم دوران يبلغ 250 نيوتن. متر. ويقوم ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو السبع سرعات والذي يُعد من التجهيزات القياسية للسيارة، بتغيير التعشيق بسرعة فائقة، من أجل أداء ممتع وكفاءة أكبر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>