“إل جي” تعلن زيادة رأسمالها في مصر لـ3 مليارات جنيه

تسلمت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، الأربعاء، خطاب من دون كواك، المدير التنفيذي لشركة إل جي للإلكترونيات، أعلن فيه عن أن الشركة قررت زيادة رأسمالها في مصر من 100 مليون جنيه إلى 3 مليارات جنيه.

وقالت وزارة الاستثمار، في بيان لها، الأربعاء، إن “كواك” تقدم بالشكر والتقدير للوزيرة، على جهودها من أجل دعم المستثمرين وتحسين بيئة الاستثمار في مصر.

من جانبها، أشادت الوزيرة باستثمارات شركة إل جي للإلكترونيات في مصر، مشيرة إلى أن الوزارة حريصة على توفير كل التسهيلات للمستثمرين، وتعمل على إزالة العوائق التي تواجه المستثمرين وتهيئة مناخ جاذب للاستثمار.

وذكرت الوزيرة أن وزارة الاستثمار حريصة على توفير مختلف سبل الدعم من أجل مساندة وتنشيط القطاع الخاص ودعم المستثمرين الأجانب نحو مضاعفة استثماراتها بمصر، وكذلك تأمين سير العمل بشتى الاستثمارات، ما من شأنه تذليل التحديات التي تواجه بعض المشروعات، ودفع عجلة الاستثمار والتنمية في مختلف قطاعات مصر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>