فيكتوري لينك: الحلول التسويقية عبر الهاتف المحمول تحوز ثقة 50% من العملاء

كشفت أحدث الدراسات أن الحلول التسويقية عبر الهواتف المحمولة تحوز على ثقة أكثر من 50٪ من العملاء فى الرسائل القصيرة التى يتلقونها عبر هواتفهم المحمولة، وأكثر من 60% منهم يعتبرونها ملائمة بشكل كبير لإحتياجاتهم ومتطلباتهم الشخصية.

وأوضحت الدراسة التى أجرتها شركة ڤيكتوري لينك “VictoryLink” بالتعاون مع مؤسسة “YouGov” مدى زيادة معدلات نمو مبيعات الشركات إعتماداً على الرسائل القصيرة عبر الهواتف المحمولة، وهو ما دفع ڤيكتوري لينك لجمع خدمات التسويق عبر الهواتف المحمولة المتاحة في السوق المصري إلى إطلاق أول شركة مصرية تحت إسم “VLBuzz” وتعد خطوة هامة لدعم ومساعدة القطاعات المختلفة فى الوصول إلى عملائهم.

وجاءت نتائج الدراسة لتكشف أيضا عن إهتمام أكثر من 60% من العملاء بقراءة الرسائل الإعلانية علي الهواتف الذكية، وتلقى 33% من مستخدمى الهواتف المحمولة رسائل إعلانية بصفة يومية، فى حين أن 29٪ يتلقون من 3 إلى 6 رسائل أسبوعيا، و38٪ يستقبلون رسالتان أسبوعيا على هواتفهم، مما يوضح إهتمام الشركات المعلنة بالتواصل المباشر مع المستهدفين من الحملات الإعلانية وأيضا إيمانهم بتأثير التسويق الإعلانى.

وأشارت دراسة شركة ڤيكتوري لينك إلي أن حوالي 40٪ ممن تلقوا إعلانات عبر هواتفهم المحمولة، كان قرارهم شراء منتجات من خلالها.

وتباينت أراء المواطنين حول القطاعات التى يرغبون فى تلقى رسائل إعلانية عنها، حيث إهتم 53% منهم بقطاع التجزئة، وصوت 44% لقطاع العقارات والإستثمارات، وللترفيه بنسبة 34٪، و29% للسلع الإستهلاكية ، وقطاع الجمال والصحة 29٪، ونسبة مماثلة أيضا لقطاع الرياضة واللياقة البدنية، و4%  لإهتمامات أخرى.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>