مستشفى كليوباترا تحقق 262 مليون جنيه إيرادات خلال الربع الأول و ترتفع بأرباحها 29%

مستشفى كليوباترا

مستشفى كليوباترا

حققت شركة مستشفى كليوباترا ارتفاع في أرباحها خلال الربع الأول من 2017، بنسبة 29% على أساس سنوي.

وأرجعت الشركة خلال بيانها ، أن ارتفاع الأرباح يأتي بدعم من زيادة الإيرادات والتي سجلت معدل بنمو 24.2%، لتصل إلى 262 مليون جنيه، مقابل إيرادات 211 مليون جنيه بالفترة المماثلة من العام السابق.

ووفقاً للقوائم المالية، حققت الشركة أرباحاً بلغت 29.06 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس 2017، مقابل أرباح بلغت 22.5 مليون جنيه بالفترة المماثلة من 2016.

من جانبه قال د. أحمد عز الدين، الرئيس التنفيذي لمستشفى كليوباترا أن التطورات المالية و التشغيلية التي حققتها شركته خلال الربع الأول من 2017، تعكس المردود الإيجابي لاستراتيجية التكامل بين العمليات و الانشطة التشعيلية على مستوى مستشفيات المجموعة.

أشار الى استراتيجية شركته لتنفيذ خطة متعددة المحاور لتعظيم الاستفادة من منظومة خدمات التشخيص و تنمية إيرادات الصيدلية، مع التركيز على تحسين معايير الجودة و السلامة، مما سينعكس على نمو الإيرادات، وتعظيم هامش الربحية سواء بالمشروعات القائمة أو المستقبيلة.

وارتفعت أرباح الشركة المجمعة خلال 2016 إلى 89.4 مليون جنيه، بزيادة قدرها 30%، مقابل أرباح بلغت 68.8 مليون جنيه بالعام السابق.

وزادت أرباح الشركة المستقلة خلال الربع الأول من 2017، إلى 15.3 مليون جنيه، بزيادة 35%، مقابل ارباح بلغت 11.3 مليون جنيه بالربع المقارن من العام السابق.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>