افتتاح معرض ” رمضان 2017 ” بمدينة طور سيناء

يشارك جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في معرض “رمضان2017″بمدينة طور سيناء والذي تقيمه محافظة جنوب سيناء بهدف توفير السلع الغذائية ومستلزمات رمضان بأسعار تنافسية للمستهلكين من أبناء المحافظة.

و افتتح المعرض نيفين جامع الرئيس التنفيذي للجهاز و خالد فودة محافظ جنوب سيناء ولفيف من قيادات المحافظة والجهاز والغرفة التجارية.

وقالت نيفين جامع، رئيس الجهاز، أن هذا المعرض يأتى ضمن سلسلة من المعارض التى يشارك فيها الجهاز أو يقيمها في مختلف محافظات الجمهورية وتهدف الى الحد من الغلاء وتقديم منتجات غذائية ذات جوده عالية وبأسعار تنافسية أقل من السوق.

وأوضحت سيادتها أن الاشتراك فى تلك المعارض يهدف إلى دعم أصحاب المشروعات ومساعدتهم في تسويق منتجاتهم وفتح منافذ للبيع المباشر أو التعاقدات بالإضافة إلى تشجيعهم علي الارتقاء بمنتجاتهم الغذائية لتنافس مثيلاتها من منتجات المشروعات الكبيرة مع مراعاة السعر المعتدل الذى يشجع المواطنين على الشراء دون إرهاقهم اقتصاديا.

و أكدت على الاهتمام الكبير الذي يوليه جهاز تنمية المشروعات لتقديم الدعم التسويقي للمشروعات الصغيرة من خلال اشراكهم في مختلف المعارض المتخصصة المحلية والدولية إلى جانب توفير كافة أنواع الخدمات غير المالية الأخرى مثل التدريب والاستشارات الإنتاجية أو المساعدة في أساليب الإدارة والإنتاج وذلك لرفع قدرات هذه المشروعات والتأكد من قدرتها علي الاستمرار والمنافسة في السوق .

يذكر أن المعرض يستمر حتى 20 يونيه ويشارك فيه العديدمن المشروعات الصغيرة والجمعيات الأهلية الممولة من جهاز تنمية المشروعات، حيث يعرضون منتجاتهمالغذائية المتنوعة ومنها (منتجات البان، تمور، زيوت، عطارة، عصائر، مخللات، خضراوات طازجة، دواجن مجمدة، ياميش رمضان بالإضافة إلى ادوات منزلية وكافة المنتجات الغذائية

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>