لويس إنريكي: ريـال مدريد الأحق بالفوز بالدوري الإسباني

اعترف الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة، أن فريق ريـال مدريد يستحق الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، معربًا عن أسفه لعدم استقرار أداء فريقه من أجل المحافظة على اللقب، للموسم الثالث على التوالي.

وقال «إنريكي»، عقب فوز برشلونة، الأحد، بنتيجة «4-2» على إيبار، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني: «عندما يفوز أحدهم بالدوري الإسباني فإنه يكون الأحق بهذا، ندرك أين أخطأنا، ولكنها هكذا تكون المنافسات الكبيرة».

وتحدث «إنريكي» عن لقاء الأحد، قائلًا: «المباراة كانت دليلًا على ماهية هذا الفريق خلال السنوات الأخيرة، لا يستسلم أبدًا، رغم أنه لم يتمكن من حسم الأمور كما كنا نتمنى، لم نقدم أداء مستقرًا بشكل كافٍ، خاصة في المباريات التي خضناها على ملعبنا، وهذا ما دفعنا ثمنه في النهاية».

وودعت جماهير برشلونة مدربها بتصفيق حار، بعد أن خاض أمس المباراة الأخيرة له مع الفريق على ملعب «كامب نو» من على مقعد المدير الفني، على أن تكون المباراة الأخيرة له مع النادي الكتالوني هذا الموسم، السبت المقبل، في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ألافيس.

ولم يتردد «إنريكي» في تهنئة ريـال مدريد، الفائز بلقب الدوري الإسباني، وقال: «لقد كافحنا حتى النهاية، نهنئ البطل ويجب أن نفكر في لقب آخر يمكن أن نفوز به، لن ننسى أن إيبار أمعن اليوم في تعقيد الأمور في مواجهاتنا، وهو ما قد يقوم به ألافيس أيضًا».

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>