بناء للإنشاء تنفذ مشروع جديد بمدينة أكتوبر باستثمارات 300 مليون جنيه

تعتزم شركة بناء للإنشاء والتعمير البدء في تنفيذ مشروع جديد بمدينة السادس من أكتوبر خلال النصف الثاني من العام الجاري، بإجمالي استثمارات 300 مليون جنيه، على مساحة 20 فدان.

قال محمد فاضل، مدير التسويق بالشركة، أن المشروع عبارة عن كومباوند سكني متكامل الخدمات، وأنه جاري إتمام إجراءات الحصول على الأرض، على أن تبدأ الشركة  إجراءات الحصول على التراخيص تمهيدا لبدء التنفيذ، مشيرا إلى أن مدينة السادس من أكتوبر تلقى إقبالا كبيرا من العملاء خلال الفترة المقبلة خاصة مع الإرتفاعات السعرية التي شهدتها القاهرة الجديدة عقب قرار التعويم .

أضاف  لـ”أموال الغد” أن الشركة تمول المشروع ذاتيا بالإضافة إلى عائدات التسويق .

وفي سياق متصل انتهت شركة بناء للانشاء والتعمير من تسويق 85 % من مشروع جاردينيا العبور بمدينة العبور و تستهدف الشركة الإنتهاء من تسويقه خلال فترة الصيف، بإجمالي استثمارات تبلغ 80 مليون جنيه و يتم تنفيذه بالتمويل الذاتي، والإنتهاء من تنفيذه خلال عامين.

أكد أن شركته تقدم أنظمة سداد تتراوح بين 3 و 6 أعوام وهي الفترة التي ترى الشركة أنها تتناسب مع طبيعة مشروعاتها وموقفها المالي والتغيرات السوقية .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>