رئيس الوزراء يفتتح معرض” سوبر ماركت أهلا رمضان ” بحضور 200 شركة عارضة

شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء

افتتح المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الاثنين، معرض “سوبر ماركت أهلا رمضان”، بحضور كل من وزراء التموين والتجارة الداخلية، والتنمية المحلية، والذي يقام بمركز المؤتمرات بمدينة نصر، ويستمر حتى الجمعة 26 مايو الجارى.

ويُقام المعرض على مساحة 15 ألف متر مربع، بمشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، والشركات التابعة لها، وما يقرب من 200 شركة عارضة من كبرى الشركات المصرية المنتجة للسلع الغذائية والمشروبات ومنتجات التنظيف، إضافة إلى جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة ووزارة الزراعة التي ستشارك بمنتجاتها المتنوعة.

وقال الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن  جميع منافذ توزيع معرض “أهلا رمضان” ستُتاح في جميع المحافظات، من خلال الاتفاق على 122 موقعا، وذلك نتيجة التعاون بين الحكومة ممثلة في وزارة التموين والشركات التابعة لها والاتحاد العام للغرف التجارية، مشددا على أن البيع في كافة المنافذ سيكون بسعر الجملة وأقل منها.

وأشار إلى أن المعرض بدأ بالفعل في كافة المحافظات منذ يوم الجمعة الماضي وسيستمر حتى يوم 26 مايو الجاري، ويمكن مده حتى أول يومين في رمضان إذا كان هناك إقبال .

وقال وزير التموين إن الأسعار في كافة منافذ البيع متطابقة ولا يوجد بها أي تغيير، مطمئنا جميع المواطنين على توافر جميع السلع، واعدا بتنظيم مثل هذه المعارض في مناسبات مماثلة للحد من ارتفاع الأسعار.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>