بلتون: المرحلة الأولى من الشقق السكنية لـ “ڨيليت” تدعم مبيعات “سوديك” خلال الربع الثاني

توقعت إدارة البحوث ببنك استثمار” بلتون ” أن تدعم المرحلة  الأولى من الشقق السكنية (سكاي كوندوز) في مشروع ڨيليت بشرق القاهرة مبيعات شركة السادس من أكتوبر- سوديك خلال الربع الثاني من العام الجاري .

أشارت خلال مذكرة بحثية حديثة لها للنتائج القوية التي سجلتها الطروحات الخمسة الأخيرة من الوحدات الإدارية  في مشروع ڨيليت، حيث تم بيع 88% من إجمالي الوحدات بنهاية 2016.

وتوقعت إقبال قوي على (سكاي كوندوز) نظرًا للعلامة التجارية القوية لشركة سوديك والمعروفة بالتسليم في الموعد المحدد موضحة أن العملاء يسعون دائمًا للشراء من شركات تطوير عقاري ذات سمعة جيدة.

وأشارت المذكرة الى استهداف الشركة الاستفادة من المخزون المتبقي لديها في الإيرادات بكافة المشروعات، خاصة في مشروعات “ون 16” و “أكتوبر بلازا” في غرب القاهرة و “إيستاون ريزيدنس” في شرق القاهرة.

و توقعت ” بلتون ” أن يكون مشروع الـ 655 فدان (2.75 مليون متر مربع) القائم على اتفاقية تقاسم الإيرادات مع شركة مصر الجديد للإسكان والتعمير في “نيو هليوبوليس المحرك الرئيسي للمبيعات السكنية لسوديك خلال النصف الثاني من 2017 .

وعلى صعيد السهم توقعت ارتفاعه بنسبة 79% مقارنة بتقديراتها للقيمة العادلة عند 24.79 جنيه/ للسهم.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>