“سوني” تطلق محرك بحث للكشف عن أكثر المعالم السياحية تصويرًاً حول العالم

مصر في المرتبة ال٤٣ لأكثر معلم سياحي يتم تصويره

برج إيفل في المقدمة كأكثر مَعلم سياحي يتم تصويره.. وبرج خليفة في مرتبة أعلى من الكولوسيوم

أطلقت سوني موبايل محرك بحث عالمي #XperiaNewPerspectives ، يتيح كشف أكثر ٣٠ مَعلم سياحي يتم تصويرهم حول العالم.

تقدم القائمة برج إيفل، وتشمل قصر الحمراء، الكولوسيوم، برج خليفة وبيج بن فى لندن مع وجود أهرامات الجيزة في المرتبة ال٤٣ ب٢٥٨.٣٩١ صورة على وسائل التواصل الإجتماعي.

كشف محرك البحث أن أكثر من 50% من  الصور التى تم إلتقاطها لأعلى ٣٠ مَعلم سياحي تم تصويرهم من نفس الزوايا الثلاث، فضلاً عن أن 55% من المسافرين أعلنوا تحديد مسار رحلتهم وفقًا لفرص التصوير المتاحة.

أضافت نتائج البحث أن 47% يشعرون بالملل من رؤية نفس اللقطات، فضلاً عن 52% أكثر عرضة للإعجاب بالصور التي لم تُشاهد من قبل .

كما أشارت أن 35% من صور برج إيفل تم التقاطها من نفس الزوايا ، كذلك 71% من صور تمثال المَسيح المُخلِص في البرازيل و 74% من نافورة تريڤي في إيطاليا ، و 77% من جبل فوجي في اليابان ، و 85% من وماتشو بيتشو .

استنتج البحث أن 50% من هؤلاء الذين شملهم الاستطلاع يختاروا أماكن قضاء عطلاتهم بناءًا على لقطات الأخرين ، و نسبة 45% يبحثون عن أماكن للتصوير من خلال إنستجرام.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>