ريال مدريد يسعى لحصد لقبه الــ33  بالليجا الاسبانية بمواجهة مالاجا اليوم

يسعى ريال مدريد  إلى حصد لقب بطل الدوري الأسباني ” الليجا” رقم 33 عندما يلتقي مالاجا  في الثامنة مساء اليوم على ملعب «لاروزاليدا»، ضمن مواجهات الجولة 38 والأخيرة.

ويمكن للنادي الملكي الاكتفاء بالحصول على نقطة التعادل في مباراة اليوم ليستعيد لقب البطولة الغائب عنه منذ 5 سنوات، وحقق الفريق الفوز  في مباراة الأربعاء الماضي على سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ولن تكون مهمة ريال مدريد سهلة في مواجهة مالاجا صاحب المركز الـ 11 في جدول ترتيب «الليجا» برصيد 46 نقطة والذي يسعى للحفاظ على مركزه من خلال الفوز بالثلاث نقاط  من أجل الحصول على 600 ألف يورو من الاتحاد الاسباني لكرة القدم، وهي جائزة تمنح للفريق صاحب المركز الـ 11.

ورغم سعى مالاجا للفوز بجائزة الـ600 ألف يورو، فأمامه فرصة للفوز بقيمة مالية أكبر تقدر بنحو مليون يورو في حالة حسم لقب الليجا للنادي الملكي، من خلال بنود عقد انتقال نجم فريق مالاجا ” إيسكو” لريال مدريد والتي تنص على حصول النادي الأندلسي على مليون يورو حال تتويج لاعبه السابق إيسكو مع ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني «الليجا».

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>