“رئيس اتحاد المقاولين”: إقرار العقد المتوازن أمام شركات المقاولات سبتمبر المقبل

المهندس حسن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لمقاولى التشييد والبناء

المهندس حسن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لمقاولى التشييد والبناء

أكد المهندس حسن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، أنه من المتوقع إقرار العقد المتوازن أمام شركات المقاولات خلال سبتمبر المقبل، مشيرا إلى الاستقرار على الصيغة النهائية للعقد تمهيدا لعرضه أمام مجلس الوزراء عقب إتمام صياغته بمجلس الدولة.

أضاف أنه سيتم عرض مشروع العقد المتوازن الجديد أمام وزارة المالية تمهيدا لتعديل بنود قانون المناقصات والمزايدات المعمول به حاليا بما يتناسب مع صيغة العقد المتوازن المستهدف تفعيله أمام الشركات.

اشار إلى أنه من المقرر عرض قانون التعويضات في صورته النهائية فى جلسة عامة بمجلس النواب في ٢٩ مايو الجاري، كما لفت إلى الإنتهاء من مراجعة القانون من قبل مجلس الدولة، ليعود لمجلس النواب مرة أخرى نهاية الأسبوع الماضي، على أن يعرض للمناقشة في جلسة عامة بالمجلس، ثم توجيهه لرئاسة الجمهورية لإصداره بقرار جمهوري.

جاء ذلك خلال حضوره مؤتمر توقيع الشركة السعودية المصرية للتعمير عقد تطوير المرحلة الثانية بمشروع الرياض سيكون مع ٥ شركات مقاولات.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>