تعرف على أماكن معرض ” أهلا رمضان” في الجيزة .. بتخفيضات تصل لـ 40%  

تشارك غرفة الجيزة التجارية في معرض أهلا رمضان الذي تنظمه وزارة التموين، من خلال 14 معرضا بمراكز وأحياء المحافظة خلال الفترة من 21 مايو الجاري وحتى الأسبوع الأول من رمضان.

وتتمثل أبرز أماكن معارض “أهلا رمضان” بمحافظة الجيزة في منشأة القناطر بقرية وردان على مساحة ألف متر مربع ، ومدينة أوسيم بمنطقة بشتيل على مساحة 840 متر، وكرداسة بمنطقة مصرف المحيط على مساحة 800 متر.

كما يقام معرض بمركز أبو النمرس على مساحة ألف متر، ومعرض بمركز البدرشين بشارع بورسعيد على مساحة 500 متر،ومركز العياط بشارع الجيش القبلي على مساحة ألف متر.

كما تقام المعارض بمركز الصف على مساحة ألف متر،فضلاً عن مركز أطفيح بجوار مجمع الخليل الخيري على مساحة ألف متر مربع ، بالاضافة إلى المعارض التي ستقام كذلك بأحياء الوراق بأرض المشتل على مساحة ألف متر،وحي جنوب بشارع البحر الأعظم على مساحة ألف متر ، وبولاق الدكرور بأرض هيئة الكتاب على مساحة 1500 متر،والعمرانية بجوار ترعة الزمر على مساحة ألف متر، والهرم بطريق المنصورية على مساحة 800 متر،فضلاً عن معرض يقام بحي إمبابة على مساحة ألف متر مربع.

وكان اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة  قد أفتتح أمس معارض “أهلا رمضان” التي تنظمها غرفة الجيزة التجارية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مناطق فيصل والهرم والعمرانية و الوراق .

وسوف يتم خلال ساعات المقبلة  إفتتاح 10 معارض أخري في مناطق الوراق وإمبابة وأوسيم والعياط ومنشاة القناطر وكرداسة والصف وأطفيح و أبو النمرس والبدرشين .

وقال اللواء محمد الدالي محافظ الجيزة إن إشتراك  كافة الشركات بالمعارض سواء من القطاع الخاص أو قطاع الأعمال العام في تقديم  تخفيضات حقيقية وصلت إلى 40% سيساعدها علي زيادة مؤشراتها البيعية في ظل الإقبال الكبير المتوقع من جانب المواطنين.

وأشار إلى إشتراك جمعية سوق الجملة للخضروات والفاكهة بمدينة السادس من أكتوبر والتى تتبع المحافظة في المعارض لتوفير الخضراوات والفاكهة للمواطنين باسعار مخفضة.

وأضاف الدالي  أن المعارض الـ 14 تتضمن  السلع الأساسية التى تهم المواطنين  ومنها اللحوم والأسماك والخضروات والفاكهة والتوابل وكافة السلع الغذائية الأساسية وكذلك الياميش، فضلاً عن منتجات الواحات البحرية كالزيتون والزيوت والتمور.

ومن جانبه قال عادل ناصر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، أن الغرفة تقدمت بطلب للمهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة لرفع قيمة البند الخاص بالمعارض بموازنة الغرفة للعام الجاري من 250 ألف جنيه إلى مليون جنيه، لمساعدة الغرفة فى الوفاء بإلتزامتها تجاه الشارع الجيزاوي.

ولفت  إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تكثيف المعارض التى تقدم السلع للمواطنين بأسعار مخفضة ومن بينها معرض الأدوات المدرسية بخلاف إستكمال معارض الغرفة للسلع الغذائية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>