“التصديري للكيماويات”: وفد رجال أعمال بحريني يزور مصر خلال يونيو المقبل

 

كشف المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة، عن اعتزام وفد من رجال الأعمال البحرينيين زيارة مصر خلال شهر يونيو المقبل لبحث عدد من مشروعات الاستثمار المشترك .

وقال  خالد أبو المكارم  رئيس المجلس ، إن عدد من رجال الأعمال البحرينين أعلنوا عن رغبتهم في الاستثمار بمصر في قطاعات البتروكيماويات والزيوت النباتية وذلك على هامش الدورة الأولى للمعرض المصري البحريني التي تختتم أعمالها اليوم.

وكانت  ٣٣ شركة من أعضاء المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والاسمدة شاركت في الدورة الأولى للمعرض المصري – البحريني .

وأضاف أن الجانب البحريني  أعد  دراسة عن السوق المصرية وحجم الطلب علي هذه المنتجات وحجم الاستيراد وحجم الإنتاج المحلي والعائد علي الاستثمار في القطاع وإمكانيات تحويل الأرباح.

وأوضح أبوالمكارم أن اجتماع مجلس الأعمال المصري البحريني أكد على أهمية دفع العلاقات التجارية بين البلدين في ظل وجود  فرص واعده للصادرات المصرية في السوق البحريني .

ولفت إلى أن السوق البحريني يعد نقطة ارتكاز لانطلاق الصادرات المصرية إلى أسواق الدول الخليجيه المجاورة ، مشيرا إلى أن الاجتماع أكد أيضا على أهميه تطوير مجالات العمل المشتركة

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>