الاختيار الذكي لكسر ملل الريجيم دون زيادة في الوزن

المشكلة ليست في توافر أنظمة ناجحة لإنقاص الوزن، بينما في الالتزام بها. صحيح أن هناك أنظمة ربما تساعدك على إنقاص 10 كيلو جرامات خلال شهر من ثم تحل مشكلة حياتك، ولكن الالتزام بها ليس بهذه السهولة.

وقدم موقع «إيت زيس نوت ذات» نصيحة من أشخاص نجحوا في إنقاص وزنهم بالفعل، حيث أكدوا أنهم مروا بفترات من الملل سببه الشعور بالجوع وفي هذه الحالة كانوا يتناولون حصة من «السناك» ولكن بطريقة ذكية، حيث لا تبتعد كثيراً عن الريجيم أو على الأقل تخضع هي الأخرى لمعيار الصحة.

فإذا كان أمامك الاختيار بين قطعة كيك وآيس كريم، يفضل اختيار الأيس كريم، وبدلاً من تناول نوعين من الآيس كريم يمكن اختيار واحد فقط واستبدال الآخر بقطع الفاكهة أو المكسرات.

أما إذا شعرت بالحاجة لتناول الشيكولاتة، فلا مانع من تناول الشيكولاتة الداكنة التي تساعد على تحفيز الجسم لحرق الدهون، وهذه الأمثلة تفسر فكرة الاختيارات الذكية التي تكسر الملل ولا تزيد الوزن.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>