“الإسكندرية للاستثمارات العمرانية ” تبدأ تنفيذ “سموحة جراند فيو” باستثمارات 2 مليار جنيه

 

 

بدأت شركة الإسكندرية للاستثمارات والتنمية العمرانية تنفيذ المرحلة الأولى  من مشروع “سموحة جراند فيو” بالاسكندرية، البالغ إجمالي استثماراته ملياري جنيه.

وقال حسام الدين مصطفى، مدير المبيعات بالشركة، أن هذه المرحلة تتضمن تنفيذ كامل البنية التحتية للمشروع بعمق يصل إلى 11 متر تحت الأرض لتنفيذ ساحة انتظار للسيارات، وتنفيذ 5 أبراج سكنية، على أن يتم تنفيذ المشروع بالكامل خلال 7 أعوام.

أضاف مصطفى لـ”أموال الغد” أن المشروع سكني متكامل يقع على مساحة 21 ألف متر مربع، يضم 13 برج سكني بواقع 1000 وحدة سكنية تقريبا،  يتم تخصيص الدور الأرضي والأول بالمشروع لتنفيذ مول تجاري.

أشار إلى أن شركته تعكف حاليًا على إعادة هيكلة أوضاعها الداخلية لتحقيق معدلات متسارعة في التنفيذ والتسويق بالمشروع، حيث أن النسبة الحالية في تسويق المشروع مرضية إلى حد ما ولكن الشركة تسعى لتحقيق معدلات أعلى، وخاصة مع تميز موقع مشروعها، لافتا إلى أن شركته تنوع بين التسويق الداخلي والخارجي بالمشروع.

وفي سياق متصل أكد أن العقار لا يزال هو الملاذ الآمن للاستثمار نظرا لأهميته وقوة تلك السوق التي تلبي مطالب شريحة كبيرة من المواطنين، مشيرا إلى أن

ولفت إلى أهمية التسويق الخارجي في تنشيط مبيعات الشركات العقارية، والاستفادة من فرق العملة بين الدولار والجنيه، وهو ما تعمل شركته وفقا له عبر الإشتراك في معارض عقارية خارجية في بعض الدول العربية، مؤكدا أن العقار هو الملاذ الآمن للاستثمار.

وحول العروض التي تقدمها شركته لتنشيط مبيعاتها، أوضح أن شركته تقدم فترة سداد تصل إلى 5 أعوام بدون فوائد.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>