الأولي للتمويل العقاري توقع بروتوكول تعاون مع الجهاز المركزي للتعمير

وقعت شركة الاولي للتمويل العقاري بروتوكول تعاون مع الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة التابع للجهاز المركزي للتعمير ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة .

وقام بتوقيع البروتوكول كلا من حسن حسين، رئيس مجلس ادارة شركة التعمير للتمويل العقارى، و محمد ناصر حسين ، رئيس الجهاز المركزى للتعمير.

ويهدف البروتوكول الى تعزيز الاتفاق المبدئى بين الجهاز التنفيذى للمشروعات المشتركة التابع للجهاز المركزى للتعمير وشركة الاولى عن طريق قيام الشركة بدراسة المشروعات التي تم إنشائها أو المزمع إنشاؤها بواسطة الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة.

وسيتم وضع إطار عام للقواعد والإجراءات اللازمة وتوفير التمويل اللازم بنظام التمويل العقاري لمشتري الوحدات السكنية الذي سيقدم من شركة التعمير للتمويل العقاري – الأولى أو التأجير التمويلي للوحدات الإدارية و التجارية من خلال شركة التعمير للتأجير التمويلي – الأولى و كذلك الشراكة في مجال التطوير العقاري من خلال شركة التعمير للتطوير العقاري – الأولى .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>