تعرف على نظم سداد الفائزين بأراضي القرعة المميزة بـ ” أسيوط و” قنا”

المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية

المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية

كشف المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، عن أبرز الاشتراطات الخاصة بالحاجزين في قرعة الأراضي السكنية المميزة بمدينتي ناصر بغرب أسيوط وغرب قنا.

وأوضح أن هذه الشروط في، استكمال سداد نسبة 25% بالإضافة إلي (1 % مصاريف إدارية + 0.5 % مجلس أمناء) من إجمالي قيمة الأرض خلال فترة لا تزيد عن شهرين من تاريخ إجراء القرعة العلنية، ويتم سداد باقي ثمن الأرض وقدره 75% من إجمالي الثمن علي 3أقساط سنوية متساوية ومتتالية، يستحق القسط الأول منها بعد عام من تاريخ إجراء القرعة العلنية، ويتم تحرير شيكات بنكية بقيمة الأقساط باسم جهاز مدينة أسيوط الجديدة، بالنسبة لمدينة”ناصر” بغرب أسيوط، وباسم جهاز مدينة قنا الجديدة، بالنسبة لمدينة “غرب قنا”.

كما يتم تسليم الأرض خلال 12شهراً من تاريخ استكمال سداد نسبة الـ25% من إجمالي قيمة الأرض، ويتم الانتهاء من تنفيذ كامل أعمال البناء خلال 3سنوات من تاريخ استلام الأرض، مع الالتزام بالشروط والمواصفات الواردة بكراسة شروط الطرح.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>