التجاري الدولي يفوز بجائزة أفضل بنك من مؤسسة “يورومني العالمية” فى الشرق الأوسط”

منحت مؤسسة “يورومنى” ، البنك التجارى الدولى اليوم الأربعاء ، جائزتى “البنك الأفضل فى منطقة الشرق الأوسط”، وجائزة “البنك الأفضل فى مصر”، فى حفل أقيم فى مدينة دبى، بمشاركة حشد كبير من كبار الاقتصاديين والمصرفيين فى العالم والشرق الأوسط.

وتسلم هشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب للبنك التجارى الدولي- مصر “CIB” الجائزة.

واستطاع عزب العرب، تطوير الإطار المؤسسي للبنك، من بنك تجارى فقط إلى مؤسسة مالية متكاملة، يحقق العديد من النجاحات المشهودة.

ولم تكن جائزة مؤسسة يورومني العالمية، هي الأولى التي يحصل عليها «البنك التجاري الدولي»، فقد حصل من قبل على عشرين جائزة في مختلف القطاعات المصرفية.

تضم جوائز “يورومنى”  25 جائزة عالمية فى مجال الأسواق المصرفية ورؤوس الأموال، بالإضافة إلى الجوائز لأفضل البنوك وشركات الأوراق المالية فى أكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم.

يتم منح الجوائز للمؤسسات والأفراد الذين يظهرون مهارات قيادية، والابتكار، والقدرة على خلق قوة دافعة فى الأسواق التى يتفوقون بها.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>