“اتش سي” تستهدف زيادة أصولها المدارة إلى 7 مليارات جنيه بنهاية 2017

تستهدف شركة اتش سي للاستثمار، زيادة حجم الأصول المدارة من خلالها بواقع ملياري جنيه بنهاية العام الجاري لتسجل نحو 7 مليارات جنيه مقابل من ٥ مليارات جنيه بنهاية 2016 ، وذلك من خلال دعم استثمارات الأصول الحالية إلى جانب البحث عن فرص جديدة في مجال صناديق الاستثمار .

وقال  حسين شكري، رئيس مجلس إدارة إتش سي أن الأصول المدارة حالياً بواسطة إتش سى تشمل 15 صندوق استثمار مصري، حيث تدير الشركة 6 صناديق استثمار في الأسهم المدرجة في البورصة المصرية و3 صناديق استثمار في الأسهم المتوافقة مع الشريعة الاسلامية و3 صناديق استثمار نقدية و صندوق استثمار متوازن وتقوم الشركة حاليا  بتوفيق أوضاع صندوق استثمار البنك العربي الثالث” سندي” ليصبح صندوق متوازن.

في سياق اخر، أشار الى أن استراتيجية شركته تتضمن خلال العام الجاري دراسة التقدم بعرض رسمي لشركة “أن أي كابيتال” للمنافسة على إدارة طرح 24% من أسهم الشركة الهندسية للصناعات البترولية (إنبي ) بالبورصة.

أضاف أن الدراسة الحالية تتضمن دراسة فرص التحالف مع بنك استثمار أخر لتقديم العرض الفني والمالي للقيام بالترويج و تغطية الإكتتاب في عملية الطرح المستهدفة فضلًا عن دراسة الشروط والمعايير اللازمة للتقدم بالإضافة إلى دراسة جميع الأمور الخاصة بالشركة .

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>