“اي فينانس” تنتهي من ميكنة 2.5 مليون بطاقة ذكية بمشروع “كارت الفلاح”

إنتهت شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية “اي فينانس” من جمع بيانات وميكنة نحو  2.5 مليون بطاقة حيازة زراعية ضمن مشروع “كارت الفلاح”.

وقال إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن إجمالي عدد الكروت الذكية المقرر تسليمها والبدء في تشغليها يونيو المقبل يصل إلى 5 ملايين بطاقة، موضحاً أن إعداد البيانات يمثل أبرز التحديات التي تواجه الشركة لتنفيذ ذلك.

وكانت شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية المالية “إي فاينانس” قد تعاقدت مع وزارة الإنتاج الحربي يوليو الماضي؛ لميكنة جميع الحيازات الزراعية في مختلف محافظات الجمهورية، وإصدار ما يقرب من 5 ملايين بطاقة ذكية للفلاحين لصرف الدعم النقدى، والمواد الزراعية والبترولية التى يحتاجها من الدولة.

وأضاف سرحان في تصريحات لـ”أموال الغد”، أن الشركة تعتزم الإنتهاء من كافة إلتزاماتها بمشروع كارت الفلاح خلال الشهر المقبل.

وأشار الى إنتهاء الشركة من تسليم 3.5 مليون كارت ذكي لصرف البنزين لوحدات المرور بأغلب المحافظات، ليصل إجمالى كروت البنزين التي طبعتها الشركة إلى 6.5 مليون كارت، تمهيداً لبدء المرحلة الثانية من التطبيق.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>