السيسى لرئيس “فيزا” : بدأنا مرحلة جديدة من الشمول المالي لتقليص الاقتصاد غير الرسمي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم”رايان ماكينيري” رئيس شركة فيزا العالمية، وذلك بحضور المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس رحب برئيس شركة فيزا العالمية، معرباً عن تطلع مصر لتعزيز التعاون مع الشركة وتوسيع أنشطتها في مصر، لاسيما وإنها إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تقديم الخدمات المالية المتطورة.

وأشار الرئيس إلى أن مصر تتطلع لأن تكون دولة رائدة في مجال المدفوعات الرقمية، وتعمل على تدشين مرحلة جديدة من الشمول المالي للمواطنين بما يساهم في تقليص الاقتصاد غير الرسمي والتحول للاقتصاد الرقمي والاستفادة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

وأضاف المُتحدث الرسمي أن رئيس شركة فيزا العالمية ، أكد اعتزازه بالنشاط الذي تقوم به الشركة في السوق المصري، مستعرضاً المشروعات الخاصة بشركة فيزا في مصر، والتعاون القائم مع الحكومة من أجل زيادة كفاءة المدفوعات الحكومية والبرامج الخاصة بتقديم كافة خدمات الدعم للمواطنين.

وأشاد “ماكينيري” بالجهود التي تبذلها الحكومة للإصلاح الاقتصادي وتحسين مناخ الاعمال في مصر وجذب مزيد من الاستثمارات للنهوض بالاقتصاد المصري الذي يعد أحد أبرز الاقتصاديات الواعدة. كما أكد رئيس شركة فيزا أن الإجراءات الايجابية التي تمت خلال الفترة الماضية في مصر لتنشيط الاقتصاد تُحفز الشركات العالمية علي زيادة استثماراتها بها باعتبارها نقطة انطلاق لأسواق أخري في المنطقة والقارة الأفريقية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>