الأهرام للمجمعات الاستهلاكية تستهدف 100 مليون جنيه مبيعات خلال مايو الجاري

صورة تعبيرية

تستهدف شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية  تحقيق مبيعات بقيمة 100 مليون جنيه خلال شهر مايو الجاري ، بمعدل نمو 25 % عن نفس الفترة من العام الماضي.

وأرجع  سامي علي العضو المنتدب للشركة في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد ” ، زيادة المبيعات خلال شهر مايو الجاري لتزامنه مع بدايات شهر رمضان ، موضحا استعداد الشركة لاستقبال شهر رمضان بتوفير كميات كبيرة من السلع الغذائية وطرحها بجميع الفروع بأسعار أقل من الأسواق.

ورفعت وزارة التموين أسعار اللحوم السودانية من 75 إلى 80 جنيه للكيلو ، واللحوم البرازيلية من 48 إلى 69 جنيه ، والدواجن المحلية المجمدة من 25 إلى 35 جنيه اعتبارا من أول أمس .

وأضاف أنه جاري طرح 2400 طن دواجن بسعر 35 جنيه للكيلو ، و1300 طن لحوم برزايلية بسعر بسعر 69 للكيلو ، و4000 ذبيحة سودانية طازجة بسعر 80 جنيه للكيلو.

وتقوم حاليا الشركة بطرح 50 طن أسماك طازجة ، و50 طن من البط ومصنعات الدواجن ، بالإضافة إلى طرح حوالي 50 طن من الياميش بأنواعه بأسعار مخفضة 20% عن السوق ، وطرح 2000 طن من السكر الحر و500 طن أرز و500 طن مكرونة ، و250 طن دقيق ، مع توفير أصناف المسلى الطبيعي والصناعة والشاي والبقوليات.

وعن الشنط الرمضانية، أوضح أن الشركة طرحت نحو 20 ألف شنطة رمضان بجميع الفروع التابعة لها بسعر 70 و95 جنيه ، بجانب طرحها نحو 20 ألف كرتونة داخل معرض “أهلا رمضان ” المقرر انطلاقه 22 مايو الجاري .

وأكد أن المنتجات التى يتم طرحها بفروع المجمعات الاستهلاكية لا تقل من حيث الجودة عن المنتجات فى سلاسل السوبر ماركت الخاصة ويتميز القطاع العام بميزة سعرية منافسة ومصداقية كبيرة ، نظرا للدعم الذى تقدمه الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والتى تقوم بتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>