أوبر تطلق “أوبر للنقل النهري -UberBoat ” بالشراكة مع تاكسي النيل

أوبر

وقعت شركة أوبر مصر عقد شراكة مع شركة “تاكسي النيل” لتشغيل “ أوبر للنقل النهري -UberBoat” في القاهرة بداية من 16 مايو، لتوفر للركاب خيارًا أكثر راحة في النقل.

وتكمم أوبر الركاب من طلب “أوبر للنقل النهري -UberBoat” عبر  الضعط على زر الطلب والوصول إلى وجهتهم والاستمتاع بمنظر النيل بعيدًا عن الزحام.

ومن جانبه قال المدير العام لأوبر مصر، عبد اللطيف واكد،  إن الخدمة “أوبر للنقل النهري -UberBoat”  سيتم إطلاقها لمدة أسبوعين في القاهرة، وستوفر لعملاء الشركة خيارات أكثر للتنقل داخل القاهرة بعيدًا عن الزحام. تماشياً مع هدف شركته لأن تصبح القاهرة أكثر وصولًا بالعديد من الطرق.

وأضاف أنه منذ إنطلاق أوبر في مصر، قدمت مختلف طرق النقل مثل أوبر توك توك  وأوبر حنطور  والآن تقدم أوبر للنقل النهري -UberBoat لتوفر لتركاب خيارات نقل مريحة و يعتمد عليها.

وأوضح أن أوبر للنقل النهري –UberBoat سيتاح عند  10 المراسي الرئيسية  على طول النيل وهم مركب الباشا، ومطعم تي جي فرايديز، بلاتفورم المعادي، نادي التجديف، مطعم سيكويا بالزمالك، مطعم تي جي فرايديز بالجيزة و  أبراج النايل سيتي ببولاق ، وسيعمل يوميًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 10مساءً.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>