“تي اي داتا” تحقق 1.15 مليار جنيه إيرادات خلال الربع الأول من 2017

حققت شركة تي اي داتا لخدمات الانترنت التابعة للمصرية للاتصالات إيرادات بقيمة 1.15 مليار جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري.

وجاء في تقرير مالي عن أداء الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري حصلت “أموال الغد” على نسخة منه ، أن الإيرادات جاءت مقسمة كالتالي (911 مليون جنيه) إيرادات الشركة من عملاء الانترنت الثابت في المنازل، و(243 مليون جنيه) إيرادات وحدة الانترنت الثابت للشركات والمؤسسات.

وأوضح التقرير أن الشركة حققت معدل نمو بنسبة 43% في عملاء الانترنت الثابت المنزلي مقابل 19% تراجع في عدد عملائها من المشتركين في الشركات والمؤسسات بالقياس على نفس الفترة من العام الماضي.

وبلغ إجمالي عدد عملاء الشركة حوالي 3.4 ملايين عميل موزعة 3.2 ملايين عميل في قطاع المنازل و 201 ألف عميل في قطاع الشركات والمؤسسات.

وساهمت تي اي داتا بنسبة 27% من إجمالي إيرادات المصرية للاتصالات خلال الربع الأول من العام الجاري المنتهي في مارس 2017.

حققت شركة المصرية للاتصالات إيرادات نحو 4.2 مليار جنيه خلال الـ3 شهور الأول من العام الجاري، بمعدل نمو 37%  على أساس سنوي .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>