الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب يكرم 6 بنوك مصرية بحفل جوائز التميز لعام 2016

نظم الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب وللعام الثاني على التوالي حفل توزيع جوائز التميز والانجاز المصرفي العربي للعام 2016 والذي عقده الاتحاد في مدينة بيروت  الجمهورية اللبنانية يوم الخميس الماضي الموافق 12 مايو 2017، بحضور حشد كبير من القيادات المصرفية مصرية وعربية.

ويضم الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، أكثر من 400 عضو عامل، وأكثر من 200 عضو مشارك يمثلون المهن المصرفية المختلفة في أنحاء الوطن العربي  وكافة أنحاء العالم .

وقام بتكريم البنوك وتسليم الجوائز خلال الإحتفالية الدكتور جوزيف طربيه رئيس الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، ووسام فتوح الأمين العام الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب وبحضور الشيخ محمد جراح الصباح رئيس مجلس الادارة اتحاد المصارف العربية، وبدأ الحفل بكلمة ترحيب من وسام فتوح والذى أشار إلى أن تكريم المؤسسات المصرفية على ما قدمته وتقدّمه من عطاء ودعم لمجتمعاتها، والإرتقاء بالصناعة المصرفية والمالية العربية إلى مستوى مهني متقدم وقد حصل على جوائز التميز والانجاز المصرفي  للعام 2017 حيث تمكنت 6 بنوك مصرية من الحصول على الجوائز التالية :-

البنك الاهلي المصري: جائزة (أفضل بنك مصري من حيث مؤشرات الاداء العام) استلم الجائزة محمود منتصر ، نائب رئيس مجلس الادارة .

بنك مصر : جائزة (البنك  الأكبر عربياً من حيث الانتشار وشبكة الفروع) استلم الجائزة أحمد محى الدين أبو العز ، نائب رئيس مجلس الادارة .

بنك القاهرة : (أفضل بنك في مصر في تمويل المشروعات متناهية الصغر) استلم الجائزة شريف رحاب عضو مجلس ادارة تنفيذي .

بنك التعمير والاسكان : (أفضل بنك عربي متخصص في التمويل العقاري) استلم الجائزة أحمد مجاهد ، مساعد العضو المنتدب

بنك عودة – مصر حصل على جائزة (جائزة التمييز المصرفي من حيث تطور الاداء) استلم الجائزة محمد عباس فايد ، الرئيس التنفيذي – نائب رئيس مجلس الادارة.

بنك الاستثمار العربي : جائزة (التميز في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة)  استلم الجائزة محمد هاني سيف النصر ، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>