“أسطي ” للسيارات تستهدف 500 ألف عميل خلال 2017

تستهدف شركة أسطى، المتخصصة فى خدمة نقل الأفراد بالسيارات عبر تطبيقها الإلكترونى ، زيادة عدد العملاء إلى 500 ألف عميل خلال 2017 مقارنة بـ 300 ألف عميل في العام الماضي .

قال نادر البطراوي مؤسس أسطى ورئيس مجلس الإدارة في تصريحات خاصة ، أن شركته تعمل حاليًا على خطة توسعية خارج نطاق الـ 11 محافظة المتواجدة بهم، مستهدفًا تغطية جميع محافظات مصر عبر زيادة عدد السائقين إلى 25 ألف سائق خلال العام الجاري مقابل 10 ألاف سائق في 2016.

أكد على إجراء مفاوضات مع مستثمرين محليين وأجانب لتمويل توسعات الشركة المستقبلية بالسوق المصرية، رافضًا الإفصاح عن أى تفاصيل.

كشف البطراوي أن الشركة تستهدف التوسع في أعمال تطبيقها “أسطى مان” عبر إضافة خدمة توصيل التبرعات الخيرية للأفراد والمؤسسات مقابل مصاريف شحن تتراوح من 20 – 30 جنيه ، مستهدفًا اطلاق الخدمة مطلع رمضان المُقبل.

كانت الشركة قد طرحت تطبيق “أسطى مان” على أجهزة هواتف “الآيفون” و”الآندرويد” خلال فبراير الماضي ، حيث يعمل على تقديم خدمة إنهاء المشاوير وتوصيل أي شئ  لـ 3 شرائح ” الأفراد والشركات ومواقع التجارة الإلكترونية”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>