“فيوتشر” تُسند وثيقتين للعاملين بشركة مقاولات لـ”اللبنانية” و”أكسا” بـ 20 مليون جنيه

محمد المرسي، العضو المنتدب بشركة فيوتشر للوساطة التأمينية

المرسي: اسناد وثيقة التأمين الطبي لأكسا للتأمين بإجمالي 7 ملايين جنيه..والحياة  لـ”اللبنانية” بـ13 مليوناً

اسندت شركة فيوتشر للوساطة التأمينية وثيقتي تأمينات الحياة والطبي للعاملين بإحدى شركات المقاولات الهندسية لصالح شركتي اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة التكافلي وأكسا للتأمين بإجمالي مبالغ تأمينية 20 مليون جنيه.

قال محمد المرسي العضو المنتدب لشركة فيوتشر؛ أن الوثيقة الأولى تتضمن تغطيات تأمينات الحياة للعاملين بالشركة الهندسية والبالغ عددهم نحو 250 فرد؛ لمدة عام قابلة للتجديد؛ وتم اسنادها إلى اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة التكافلي.

وأضاف المرسي في تصريحات لــ”أموال الغد”؛ أن إجمالي مبالغ التأمين للوثيقة الأولى يصل إلى نحو 13 مليون جنيه؛ موضحاً أن الوثيقة تتضمن تغطية الوفاة الطبيعية وبحادث وكذلك العجز الكلي والجزئي المستديم.

وأوضح المرسي أنه تم أيضاً اسناد وثيقة التأمين الطبي على العاملين بالشركة الهندسية لصالح أكسا للتأمينات العامة والممتلكات بإجمالي مبالغ تأمينية تصل إلى 7 ملايين جنيه.

وأشار إلى أن الوثيقة الثانية تتضمن تغطيات التأمين الطبي من إقامة وعمليات جراحية ومناظير وأتعاب أطباء وعيادات خارجية، بالإضافة إلى صرف أدوية وعلاج الأسنان والأمراض المزمنة.

وأشار إلى أن الوثيقة تشتمل أيضاً على تغطية تكاليف جميع التحاليل الطبية والعمليات الجراحية وعلاج الأمراض النفسية، بجانب تغطية العلاج بالرعاية المركزة وكذلك حالات الغسيل الكلوي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>