الفرعونية للوساطة التأمينية تُسند وثيقة “شركة سداد إلكتروني” لـ”GIG” بقيمة 3 مليارات جنيه

سامح ثابت العضو المنتدب للشركة الفرعونية للوساطة التأمينية

أسندت شركة الفرعونية للوساطة التأمينية وثيقة التأمين على إحدى شركات السداد الإلكتروني لصالح المجموعة العربية المصرية للتأمين.

وأوضح سامح ثابت، العضو المنتدب لشركة الفرعونية، أن إجمالي مبالغ التأمين لوثيقة شركة السداد الإلكتروني تصل إلى نحو 3 مليارات جنيه، مُشيراً إلى أن الوثيقة تمتد إلى عام قابل للتجديد.

وأضاف ثابت في تصريحات لــ”أموال الغد”، أن الوثيقة تتضمن تغطيات خيانة الأمانة ونقل النقدية؛ شاملة على  الخسائر المادية التي تلحق بأموال وممتلكات المؤمن له أو ممتلكاته نتيجة حادث تبديد أوالاختلاس؛ وكذلك الخسائر الناشئة عن أخطار السرقة بالإكراه.

وأشار ثابت إلى أن شركته تستهدف زيادة الأقساط المسندة لشركات التأمين خلال العام الجاري لتصل إلى 25 مليون جنيه؛ بمعدل نمو يصل إلى 39%.

وأوضح أن الشركة تعتزم خلال المرحلة المقبلة تسويق برامج ومنتجات تأمينية جديدة لزيادة هذه المحفظة من الأقساط؛ مُشيراً إلى تعاقد الفرعونية للوساطة مع كافة شركات التأمين العاملة بالسوق.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>