“بيتا إيجيبت” تستهدف مبيعات تعاقدية بقيمة 500 مليون جنيه خلال 2017

المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت

 

تستهدف شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية تحقيق مبيعات تعاقدية بمشروعاتها المختلفة خلال العام الجاري بقيمة 500 مليون جنيه، مقارنة بتحقيق 300 مليون جنيه بنهاية العام الماضي.

قال المهندس علاء فكري، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن 2017 تمثل عاما صعبا على الاقتصاد نظرا لارتفاع سعر الفائدة في البنوك، وهو ما يعد منافسا للاستثمار مما دفع العديد من المطورين العقاريين  لتأجيل قرارات استثمارية لحين استقرار الأوضاع الاقتصادية، لافتا إلى أن الملاءة المالية القوية ستكون طوق النجاة لأي شركة عقارية خلال 2017، والتي تمكنها من التنفيذ بمعدلات متسارعة تتلافي خلالها المخاطرة الناتجة عن ارتفاع تكلفة التنفيذ.

أكد فكري لـ”أموال الغد” أن شركته أضافت زيادات  سعرية بحد أقصى 20 % لبعض مشروعاتها، وذلك فيما يتعلق بتعاملها مع الزيادات السعرية التي شهدتها السوق العقارية عقب قرار التعويم، لافتا إلى أن عدم تحرك سقف القدرات الشرائية للعميل المستهدف بنفس النسبة، يجبر الشركات على الزيادة بالتدريج.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>