“الإسكندرية للمجمعات” تستهدف مبيعات بقيمة  ٢٠٠ مليون جنيه خلال موسم رمضان

 

تستهدف شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية تحقيق مبيعات بقيمة ٢٠٠ مليون جنيه خلال موسم رمضان “شهري مايو ويونيو”، بنسبة نمو  ٢٥ ٪ عن باقي شهور العام .

أوضح موسى إبراهيم رئيس الشركة لـ”أموال الغد” أنه من المستهدف زيادة المبيعات بنحو ٤٠٪ عن موسم رمضان العام الماضي ،مرجعاً أسباب ذلك لعرض كافة السلع بشكل مكثف لتغطية كافة احتياجات المواطنين بأسعار ملائمة ومخفضة .

وتقوم الشركة حاليا بضخ 1300 طن لحوم مجمدة شهريا و50 ذبيحة طازجة يوميا ، استعدادا لشهر رمضان ،بالإضافة إلى ضخ نحو 2500 طن دواجن شهريا بسعر 25 جنيه للكيلو بالمجمعات والسيارات المتنقلة.

وأوضح إبراهيم أنه سيتم زيادة عدد السيارات المتنقلة من 8 إلى 10 سيارات خلال الفترة المقبلة لمواجهة الضخ والتوزيع المتزايد خلال رمضان .

و أشار إلى أن الشركة تعتزم إطلاق 5 معارض بمحافظة الإسكندرية تحت مسمى «أهلا رمضان» تحت شعار «ياميشك وفطارك وسحورك عندنا»، وذلك بهدف توفير الياميش والسلع الغذائية اللازمة لشهر رمضان بأسعار مخفضة بنسبة ٣٠ ٪ عن الأسواق ، تيسيرًا على المواطنين من محدودي الدخل في ظل الارتفاع الجنوني لأسعار الياميش هذا العام من البلح بأنواعه وقمر الدين وجوز الهند والذبيب والمكسرات بأنواعها.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>