“بيتا إيجيبت” تعلن الاستشاري الفائز بتصميم مشروعها بمستقبل سيتى منتصف الشهر الجاري

المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت

تعتزم شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية الإعلان عن نتيجة المسابقة الخاصة باختيار المكتب الفائز بإعمال تصميم أحدث مشروعاتها المقام  على 84.7 فدان بمستقبل سيتى، وذلك منتصف الشهر الجارى، والتى انتهت بالتصفية بين 3 مكاتب استشارية مصرية.

وأكد المهندس علاء فكرى، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن اللجنة الاستشارية بالشركة قد رشحت 10 مكاتب استشارية  مقسمة الى 5 مكاتب مصرية و5 غير مصرية لإسناد مهمة تصميم المشروع و راعت اللجنة  فى التقييم الفنى  لتلك المكاتب عدة عوامل منها سابقة الاعمال وخاصة بالمشروعات العقارية وعدد المهندسين العاملين بها وكفاءة وخبرات فريق العمل.

واشار الى أن الشركة أستقرت على اختيار افضل 3 مكاتب وجارى المفاضلة بينهم حيث تهتم الشركة بتنفيذ مشروع متميز من ناحية التصميمات والمساحات وتوافر مسطحات خدمية مناسبة لافتا الى ان الشركة تسلمت الارض من قبل شركة المستقبل للتنمية العمرانية وتم اجراء أعمال الجسات .

وأفاد أن الشركة استعانت بمجموعة من الاستشاريين والمتخصصين لتطوير المشروع وإعداد الدرسات الفنية والهندسية والتسويقية، بما يضمن خروج المشروع بشكل متكامل يمثل إضافة إلى السوق العقارى .

ولفت الى أن الشركة تستهدف بدء تنفيذ المشروع فى 2018 عقب إنهاء القرار الوزارى والتراخيص  وسيتم ذلك بالتزامن مع انهاء مشروعها بيتا جرينز بـ 6 اكتوبر .

واكد على أن بيتا ايجيبت ستعمل على قدم و ساق لتسليم المرحلة الاولى من مشروعها بمستقبل سيتى بعد 36 شهراً من بدء التنفيذ.

وأشار الى أن المشروع يشمل منطقة سكنية تضم حوالى 3000 وحدة سكنية بمساحات متنوعة بالاضافة الى منطقة خدمات متكاملة متمثلة فى مدرسة ونادى خاص بملاك المشروع  ومسجد وحضانة ومسطحات تجارية ومساحات خضراء .

ويقام “مشروع بيتا إيجيبت الجديد على مساحة 84.7 فدان بمستقبل سيتى  بالقاهرة الجديدة ، وهو عبارة عن مشروع سكنى متكامل الخدمات باستثمارات تصل إلى 5 مليار جنيه.

وكانت قد وقعت شركتا المستقبل للتنمية العمرانية، وبيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، مارس الماضى عقد تنمية وتطوير 356 ألف متر (84.7 فدانًا)، بمشروع مستقبل سيتى القاهرة الجديدة، و حصلت بيتا على الارض  بالاتفاق المباشر مع شركة المستقبل المالكة للمشروع .

وأكد فكرى على أن الشركة تستعد فى التسويق للمشروع والمنافسة مع كبار مطورى القطاع المتعاقدين بمستقبل سيتى وذلك من خلال ثقة عملاؤها وسابقة الإعمال المتميزة من حيث الالتزام بمواعيد التنفيذ والتسليم والاهتمام بخدمات ما بعد البيع  مشيراً الى ان تواجد كبار المطورين بالمدينة يسهم فى دفع التنافس ورفع القيمة المضافة سريعا .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>