“أملاك” تستهدف مبيعات تعاقدية بـ 250 مليون جنيه للمرحلة الأولى بكمبوند “جويا” بأكتوبر

هشام لطيف ، العضو المنتدب للشركة

تعتزم شركة أملاك للإستثمار والتسويق العقاري تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 250 مليون جنيه للمرحلة الأولى لكمبوند “جويا” بأكتوبر التابع للشركة الفنية للاستثمارات العقارية.

أكد هشام لطيف، العضو المنتدب، بدء تسويق المرحلة الأولى لمشروع كمبوند “جويا” بالسادس من أكتوبر فى مايو الجارى، حيث يقام المشروع على مساحة 48 فدان وهو عبارة عن كمبوند سكنى متكامل الخدمات باستثمارات إجمالية تصل إلى 1.4 مليار جنيه.

أضاف أن كمبوند “جويا” يقام على أربعة مراحل إنشائية ويتضمن عدد 276 وحدة، وتتنوع وحداته بين فيلات ووحدات سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 145 متر مربع إلى 200 متر مربع للوحدة.

وأشار إلى أن شركته تتولى التسويق لعدد من المشروعات السكنية المتميزة بأكتوبر من بينها مشروعين سكنيين لصالح بنك التعمير والاسكان بإجمالى 200 وحدة سكنية، بجانب مشروع “آى سيتى” 6 أكتوبر التابع لـ “ماونتين فيو”، وكمبوند “أكتوبر بلازا” التابع لشركة “سوديك”، موضحا أن “أملاك” تقوم بالتسويق لنحو 20 مشروعا استثماريا متنوعا مملوكاً لشركات عقارية كبرى، كما تقوم الشركة بعمل دراسات الجدوى للمشروعات ونماذج التصميم المختلفة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>