مطاوع جروب تنتهي من تسلم مشروع”لافيدا” 2018 بإستثمارات 450 مليون جنيه 

تنتهي شركة مطاوع جروب القابضة من تسليم مشروع لافيدا نهاية العام المقبل 2018 ، بإجمالي استثمارات تبلغ 450 مليون جنيه.

وأضاف محمد مطاوع، رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه تم الإنتهاء من تنفيذ 80% من المرحلة الأولى بالمشروع، والتي من المخطط تسليمها خلال النصف الثاني من العام الجاري،على أن يتم تسليم المشروع بأكمله نهاية العام المقبل، موضحا أن المشروع يضم 550 وحدة بمساحات تتراوح بين 125 و 175 متر، يتم تنفيذه على مرحلتين.

وأشار مطاوع لـ”أموال الغد” أنه رغم التغيرات السعرية التي شهدتها السوق العقارية عقب قرار التعويم، إلا أن حركة المبيعات لم تتأثر بطريقة ملحوظة كما كان متوقعا، حيث نجحت شركته في تحقيق نحو 85 % من مستهدفاتها للعام الماضي رغم صدور قرار التعويم قبل انتهاء العام بشهرين، لافتا إلى أن مد فترة السداد بما لا يقل عن 8 أعوام كان أبرز التغيرات التي قامت بها الشركات العقارية للحافظ على إقبال العملاء.

وأوضح أن تدرج السوق العقارية في إضافة زيادات سعرية على أسعار الوحدات العقارية يحافظ على استمرار نفس حركة المبيعات، مشيرا الى إضافت شركته 20 % زيادات سعرية على منتجاتها العقارية بشكل تدريجي بالاضافة الى تقديم نظم سداد تتراوح بين 0 % مقدم و 5 % مقدم، بهدف جذب العملاء والحفاظ على الإقبال على الشراء.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>