“حسن علام”: 6.8 مليار جنيه إجمالى تعاقدات الشركة المُوقعة حتى 2017

صورة ارشيفية - مقاولات

بلغت حصيلة التعاقدات الموقعة على عدد من مشروعات البنية التحتية والاسكان لشركة النصر العامة للمقاولات “حسن علام” 6.8 مليار جنيه وذلك حتى عام 2017 الجارى، كما تستهدف الشركة الوصول بإجمالى حجم الأعمال الكلية إلى 2.5 مليار جنيه بنهاية العام المالى المقبل، وذلك مقابل 2 مليار جنيه حصيلة حجم الأعمال بنهاية العام الماضى.

أكد عاطف بربرى، العضو المنتدب للشئون المالية والادارية، أن شركته تدرس تطوير مشروعا ضخما قبل نهاية 2017 يقام على مساحة 18 ألف متر مربع بمنطقة محرم بك بالاسكندرية وذلك بالشراكة مع شركتى المعادى للتنمية والتعمير وشركة النصر للاسكان التابعين للشركة القابضة، وتعمل حاليا على تغيير نشاط قطعة الأرض من صناعى الى إدارى وسكنى وتجارى تمهيدا لبدء التنفيذ الفعلى بإنتهاء الحصول على التراخيص، متوقعا أن تتجاوز التكلفة الإجمالية للمشروع قيمة المليار جنيه.

أضاف أن شركته تدرس تطوير مشروع عقارى آخر على مساحة 8 آلاف متر مربع بالقرب من منطقة سفنكس بالمهندسين، إلى جانب ما تنفذه حاليا بمحافظة مرسى مطروح حيث تطور برجين سكنيين.

وأشار إلى تولى شركته حصة ضخمة من الأعمال بمشروع “العاصمة الإدارية الجديدة”، حيث تنفذ أعمالا للمرافق والطرق فضلا عن عدد من الوحدات السكنية بالمرحلة الأولى بتكلفة إجمالية تصل إلى 700 مليون جنيه، ومن المقرر إنتهاء الأعمال وتسليمها بنهاية يونيو 2017 القادم.

وقال أن شركته حصلت على إسناد ضخم بالحى الحكومى يتضمن تنفيذ مبنى إدارى ضخم بتكلفة إجمالية تتجاوز 1.3 مليار جنيه، وجارى حاليا إنهاء الاستشارات الهندسية له تمهيدا لتسليم ارض المشروع وبدء التنفيذ الفعلى، مؤكدا أن نجاح “حسن علام” فى الوصول بالأعمال المسندة إليها من مرافق وطرق بالعاصمة الجديدة الى مراحل متقدمة ومعدلات إنجاز واضحة وهو ما دفع بحصولها على إسنادات جديدة بالحى الحكومى.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>